الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك المركزي يعلن موعد إجازة البنوك بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر

البنك المركزي المصري

البنك المركزي المصري

عبد الرحمن المصري

A A

أصدر البنك المركزي المصري، قرارًا يقضي بتعطيل العمل بجميع البنوك العاملة في مصر، بمناسبة احتفالات المواطنين، بعيد القوات المسلحة المصرية في السادس من أكتوبر من كل عام.

إجازة 6 أكتوبر في البنوك

وأشار البنك المركزي المصري، إلى أنه عمم على جميع البنوك المحلية، العاملة في السوق المصرفية المصرية، قرارًا يقضي بتعطيل العمل بجميع البنوك يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

إجازة البنوك بمناسبة عيد القوات المسلحة واحتفالات السادس من أكتوبر

وأضاف البنك المركزي في بيانه، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر، أنه عمم قراره على جميع البنوك المحلية، باعتبار يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

وواصل البنك المركزي أن البنوك سوف تحتفل بعيد القوات المسلحة في السادس من أكتوبر بجميع البنوك العاملة في السوق المحلية المصرية.

وتتعطل البنوك عن العمل يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر 2024، بمناسبة انتصارات أكتوبر، التي تحتل مكانة في قلوب المصريين.

موعد استئناف العمل بعد إجازة السادس من أكتوبر 2024

وقرر البنك المركزي استئناف العمل بجميع البنوك المصرية، صباح يوم الاثنين المقبل، الموافق 7 أكتوبر 2024، بعد انتهاء الاحتفال بيوم 6 أكتوبر، الذي يحتفل فيه المصريون بانتصارات السادس من أكتوبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search