الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر حضور الخطيب لمران الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

حسين العجيلي

A A

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم، الأخير قبل ساعات قليلة، من السفر إلى الرياض، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

تفاصيل حضور الخطيب لمران الأهلي

يأتي حضور الخطيب لمران الأهلي، من أجل تقديم المساندة والدعم الكامل لعناصر الفريق، قبل المواجهة المرتقبة، أمام الزمالك، الغريم التقليدي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، لحساب نهائي السوبر الإفريقي، لتحديد الفريق البطل.

وحضر رئيس الأهلي، فعاليات المران الجماعي الأخير للأحمر، قبل سفر الفريق إلى الرياض، رغم مرضه، للتأكيد على أهمية اللقاء المنتظر، وحث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم، للعودة باللقب.

موعد سفر الأهلي إلى السعودية

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى السعودية عصر غد، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، فيما توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، إلى السعودية اليوم، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتُقام مباراة الزمالك والأهلي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة القادم الموافق 27-9-2024، وذلك على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، عبر عدة قنوات، وهي قناة MBC MASR، وبي إن سبورتس القطرية، بتعليق كوكبة من أبرز المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، وهم «عصام الشوالي - مدحت شلبي - فارس عوض».

الأهلي يحفز لاعبيه قبل السوبر الأفريقي

من ناحية أخرى، رصد مجلس إدارة النادي الأهلي، مبلغ 300 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب داخل الفريق، من أجل تحفيزهم لتحقيق اللقب القاري التاسع تاريخ النادي، وإسعاد الجماهير وتعويضهم عن لقب البطولة الماضية لصالح اتحاد العاصمة الجزائري.

تاريخ المواجهات الأفريقية بين الأهلي والزمالك

هذه المواجهة تحمل الرقم 11، في تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا، حيث التقى الفريقين من قبل في 10 مباريت، تمكن الأهلي من الفوز بـ 6 لقاءات، مقابل فوز وحيد للأبيض، بينما انتهت 4 مواجهات بالتعادل.

لاعبي الأهلي والزمالك

جميع مواجهات الأهلي والزمالك الإفريقية

نهائي كأس السوبر الإفريقي 1994: انتصر الزمالك على الأهلي بهدف نظيف سجله أيمن منصور، في مباراة شهدت تسديدة قوية عرفت بـ"القذيفة".

نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2005 (الذهاب): الأهلي يتغلب على الزمالك بنتيجة 2-1.

نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2005 (الإياب): الأهلي يفوز مجددًا على الزمالك بهدفين دون رد.

دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2008: الأهلي يفوز على الزمالك بنتيجة 2-0.

دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2008: يتعادل الفريقان بنتيجة 2-2.

دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2012: الأهلي ينتصر على الزمالك بهدف نظيف.

دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2012: يتعادل الفريقان 1-1.

دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2013: يتعادل الأهلي والزمالك بهدف لكل منهما.

دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2013: الأهلي ينتصر بنتيجة 4-2.

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020: الأهلي يتوج باللقب على حساب الزمالك بعد الفوز 2-1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search