الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الاتصالات يشارك في قمة الأمم المتحدة لدعم التحول الرقمي

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نورهان عبدالعزيز

A A

غادر القاهرة صباح اليوم الجمعة 20 سبتمبر، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجهاً إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، في زيارة عمل تستغرق يومين.

قمة «أيام عمل قمة الأمم المتحدة للمستقبل»

ويأتي هذا في إطار مشاركة الوزير كمتحدث في جلسات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital)، والمقرر انعقاده بمقر الأمم المتحدة، ضمن فعاليات قمة «أيام عمل قمة الأمم المتحدة للمستقبل».

وينعقد الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة تحت شعار «مستقبل رقمي للجميع»، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على الدور المحوري للتكنولوجيا الرقمية والحلول المبتكرة في تحقيق مستقبل مستدام، شامل، ومسؤول.

ويشارك طلعت في هذا الحدث الدولي الكبير استجابة للدعوة التي وجهت إليه من كل من سكرتير عام الاتحاد الدولي للاتصالات، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للسياسات. 

تعزيز التحول الرقمي في جميع المجالات

ومن المقرر أن يلقى طلعت كلمة خلال جلسات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital)، يستعرض فيها التجربة المصرية في مجال التحول الرقمي.

ويشارك أيضًا في جلسة حوارية بشأن أهمية استخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي والابتكارات في دعم التنمية المستدامة، والتي تُعقد على هامش فعاليات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كذلك من المقرر أن يعقد الوزير عدداً من اللقاءات الثنائية مع قيادات منظمات دولية، ومسئولي شركات عالمية متخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search