الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد وقناه مجانيه لمباراه النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

النصر والعروبة

النصر والعروبة

سلمى ياسر

A A

موعد وقناه مجانيه لمباراة النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024، يبحث الجماهير عن اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات كأس المحترفين الإماراتي.

موعد مباراة النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراه النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024، مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتي.

مشاهدة مباراة النصر والعروبة في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

المباراة بين النصر والعروبة تبدو مثيرة للغاية، النصر لديه سجل قوي في مباريات الإياب في الأدوار الإقصائية، حيث فاز بآخر 4 مباريات إياب في كأس المحترفين، بينما خاض العروبة 8 مباريات في كأس المحترفين هذا الموسم بتوازن في الأداء من حيث الانتصارات والخسائر والتعادلات.

بما أن النصر يظهر بمستوى جيد في المباريات الأخيرة، قد يكون له الأفضلية في هذه المباراة، ولكن العروبة سيكون لديه دافع كبير للتعويض والقتال من أجل التأهل، مما يجعل التوقعات مفتوحة حتى صافرة النهاية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search