الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرد الأمن عن أزمة إمام عاشور : خسرت عملي بسبب هذه المشكلة

مشكلة إمام عاشور وفرد الأمن

مشكلة إمام عاشور وفرد الأمن

منصور مجاهد

A A

علق عبد الله مدبولي، فرد أمن في أحد المولات بمنطقة الشيخ زايد، على إحالة اللاعب إمام عاشور، لاعب فريق النادي الأهلي، إلى محكمة الجنح.

وكانت نيابة الشيخ زايد قد أحالت، أمس الخميس، اللاعب إمام عاشور إلى محكمة الجنح بتهم التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

وأعرب مدبولي عن سعادته في تصريحات لبرنامج «ملعب الشمس» الذي يُذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبد الناصر زيدان قائلا : «سعيد بقرار النيابة الذي اعتبره إنصافًا له، معربًا عن أمله في أن تنصفه المحكمة أيضًا».

 الواقعة موثقة بالكامل بالفيديوهات

وأضاف أن الواقعة موثقة بالكامل بالفيديوهات، موضحًا أن إمام عاشور كان موجودًا في المول الساعة السابعة صباحًا بعد تعرض زوجته للمعاكسة في الرابعة فجرًا، مشيرًا إلى أن واقعة المعاكسة بدت غير منطقية وفق الروايات المتداولة.

وأكد مدبولي أنه لم يُمنع عاشور من الدخول كما أشيع، بل وصل اللاعب إلى موقف السيارات بكل سهولة، وحاول استيضاح ما حدث، إلا أن اللاعب تهجم عليه بالسب والضرب، وهو ما ظهر في الفيديو.

عاشور تعدى أيضًا على آخرين لا علاقة لهم بالواقعة

وأشار إلى أن عاشور تعدى أيضًا على آخرين لا علاقة لهم بالواقعة، بسبب معاكسة زوجته، وكان الأجدر به التحقق من الأمر من إدارة المول.

واختتم حديثه قائلاً إنه منذ تلك الواقعة وهو بعيد عن المول دون معرفة السبب، وأنه يمارس مهنة المحاماة ولن يتنازل عن حقه في هذه القضية، ولن يقبل بأي ضغوط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search