الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

منتخب ليبيا

منتخب ليبيا

أحمد كامل

A A

قناة مجانية تنقل مباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، يبحث عشاق كرة القدم داخل القارة السمراء عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب ليبيا ونظيره منتخب رواندا.

وتقام مواجهة ليبيا ورواندا، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، مساء اليوم الأربعاء، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

قناة مجانية تنقل مباراة ليبيا ورواندا

وتُنقل مباراة منتخب ليبيا ضد رواندا عبر قناة مجانية مهمة، وهي قناة أون تايم سبورت الأرضية، حيث تنقل من خلالها المواجهة بشكل مجاني.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا، مباراة ليبيا ورواندا في الجولة الأولى عبر شاشة بي إن سبورتس 6.

مجموعة ليبيا ورواندا

وينافس منتخبا ليبيا ورواندا ضمن مجموعة تضم أيضًا بنين ونيجيريا، حيث تسعى الفرق الأربعة للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة في المغرب.

تاريخ المشاركات في أمم إفريقيا

شارك منتخب ليبيا في ثلاث نسخ من كأس أمم إفريقيا أعوام 1982، 2006، و2012، وحقق أفضل نتائجه بحصوله على المركز الثاني في نسخة 1982 التي أُقيمت على أرضه. بينما شارك منتخب رواندا في مرة واحدة في البطولة عام 2004، لكنه لم يتجاوز دور المجموعات.

كأس أمم إفريقيا

تحتضن الملاعب المغربية فعاليات النسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تبدأ منافساتها يوم 21 من شهر ديسمبر 2025.

ويشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، 48 منتخباً، يتم تقسيمهم على 12 مجموعة، حيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويصعد إلى النهائيات أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search