الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد المنعم يسجل مشاركته الأولى بقميص نيس الفرنسي اليوم

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

A A

تتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء إلى ملعب "رايموند كوبا" مستضيف مباراة نيس وأنجيه في لقاء الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي في نسخته الجديدة 2024/2025.

ويتلهف عشاق مدافع الأهلي السابق، محمد عبدالمنعم، لرؤيته بقميص فريقه الجديد “نيس”، بعدما تواجد في قائمة الفريق الفرنسي لمواجهة اليوم أمام فريق أنجيه.

ويحظى عبدالمنعم بشعبية كبيرة بين جماهير كرة القدم المصرية، خاصة من عشاق القلعة الحمراء، وذلك بسبب التألق الكبير له خلال مشاركاته مع الأهلي ومنتخب مصر.

موعد مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي

يلتقي فريق نيس بنظيره فريق أنجيه، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وكان قد أعلن نادي نيس عن تعاقده الرسمي مع محمد عبد المنعم، قادماً من صفوف الأهلي، لتعزيز خط الدفاع في الموسم الجديد، وذلك في إطار إعادة الهيكلة الشاملة التي نفذها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وخاض عبد المنعم 115 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات، منها 59 مباراة في الدوري المصري، و6 مباريات في كأس مصر، و4 مباريات في السوبر المصري.

كما شارك مدافع الأهلي السابق في 34 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 مباريات في الدوري الإفريقي، ومباراة واحدة في السوبر الإفريقي.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search