الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهدف قاتل، مصطفى محمد يقود نانت لتصدر ترتيب الدوري الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أحمد كامل

A A

تمكن المحترف المصري مصطفى محمد، من قيادة فريق نانت للفوز على فريق مونبيليه، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

وحقق نانت الفوز على نظيره فريق مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.

هدف مصطفى محمد في مونبيليه

أهداف وتفاصيل المباراة

افتتح فريق نانت التسجيل في الدقيقة 24 عن طريق ماتيس أبلين، قبل أن يسجل أكور أدمز هدف التعادل لفريق مونبيليه في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من المباراة.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عزز موزيس سيمون النتيجة لصالح فريق نانت، ثُم أنهى مصطفى محمد على أمال فريق مونبيليه بتسجيله هدفاً في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وتصدر فريق نانت قائمة ترتيب الدوري الفرنسي مؤقتاً، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 7، فيما تجمد رصيد فريق مونبلييه عند نقطة واحدة محتلاً بها المركز الـ 16 في جدول ترتيب المسابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search