الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل، ضبط وإحضار عريس الدقهلية بعد «تعرضه للخطف» خلال حفل زفافه

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

A A

أمرت الجهات المختصة في محافظة الدقهلية، اليوم السبت الموافق 31 أغسطس الجاري، بضبط وإحضار عريس الدقهلية، بتهمة ترويج الشائعات ونشر فيديو له يدّعي فيه، خطف عريس في ليلة زفافه أمام عروسه، كي يرتفع عدد المشاهدات لديه عبر منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”.

حادث خطف عريس الدقهلية من أمام القاعة

أثار مقطع فيديو خطف عريس الدقهلية، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي حتى تصدر «التريند»، نتيجة ذعر المشاهدين من حادث خطف عريس في ليلة زفافه، حيث تضمن الفيديو قيام مجموعة من الأشخاص بخطف عريس من عروسته، داخل سيارة ملاكي بيضاء يستقلونها.

وتسبب الفيديو في حالة من الذعر والخوف عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها لمعرفة ملابسات الحادث، حتى اتضح لها أن عريس الدقهلية، يعمل «يوتيوبر» وصاحب قناة تدعى «جمهورية أحمد وأمل»، والفيديو كان بهدف تحقيق المشاهدات وكثرة الأرباح والمكاسب المالية.

وتفاجأ الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي بنشر عريس الدقهلية فيديو جديد بعنوان «رجوع أحمد للبيت»، أكد من خلاله أن الفيديو الأول حقق آلاف المشاهدات، والذي ظهر فيه بداية اتفاق عريس الدقهلية مع أصدقائه قبل زفته أمام القاعة حتى دخوله لقريته بعد إثارته الخوف في نفوس أهله وجميع من حوله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search