الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لخطف بطاقة الصعود، تشيلسي يواجه سيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي

تشيلسي

تشيلسي

سلمى ياسر

A A

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيرفيت السويسري، في المباراة التي تجمع بينهما بـ إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

وحقق نادي تشيلسي الإنجليزي، الفوز على سيرفيت ذهابًا بنتيجة 2-0 في ملعب ستامفورد بريدج، ليضع البلوز قدمًا في دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي

ومن المقرر أن يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره سيرفيت، في إياب المتأهل لمجموعات الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتضن احداث اللقاء ملعب “جنيف”.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمباراة اليوم

حراسة المرمى: سانشيز.

في خط الدفاع: جوستو، فوفانا، كيلول، كوكوريلا.

في خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كايسيدو، بالمر.

في خط الهجوم: مودريك، جاكسون، مادويكي.

وبدأ تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الأولى، قبل ان يضرب وولفرهامبتون بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من البريميرليج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search