الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الرافعي لـ«الجمهور»: فخور باختياري للمشاركة في فيلم ولاد رزق 3

الفنان أحمد الرافعي

الفنان أحمد الرافعي

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أحمد الرافعي، تفاصيل مشاركته في فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث الذي يُعرض في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، ويضم باقة كبيرة من نجوم الفن المصري.

وقال الفنان أحمد الرافعي، في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن من اختاره لدور «سلطان الغول» هو المخرج الكبير طارق العريان لأن كان من المفترض تقديم مسلسل تاريخي ولكن حدث شيء ولم يتم العمل، ومن تلك التوقيت وهو على علاقة بالمخرج طارق العريان.

وأضاف: «كان من حظي السيئ إني ماشتغلش معه وقتها وجيت على باله وهو بيدور على حد يقدم دور سلطان الغول، ولما الدور اتحكي لي قبل ما أوصل للسطر اللي بيظهر أبعاد الشخصية كنت شايف أنه كويس ودور طيب وسط نجوم كبار وفرحان وخلاص».

وتابع: «عندما وصلت لأبعاد الشخصية كنت مستمتعا للغاية وسعيد أن المخرج طارق العريان فكر فيّ لتقديم هذه الشخصية المركبة»، موضحًا: «بقى جوايا مشاعر كتير شكر وامتنان لشخص طارق العريان أنه شايفني بالشكل ده وأني أقدر أقدم شخصية مركبة كده».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search