الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد الدين حسين: بدائل الحبس الاحتياطي ستطبق في هذه الحالات (فيديو)

عماد الدين حسين

عماد الدين حسين

محمد النجار

A A

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: الحوار الوطني ناقش بدقة ملف الحبس الاحتياطي، لإيجاد حل يتناسب مع القضايا المختلفة.

وتابع عماد الدين حسين، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الحبس الاحتياطي لا يرتبط بالسياسيين فقط، حيث يشمل عددا من القضايا الأخرى، مثل القضايا الجنائية.

وتابع، أن تم الاتفاق على عدم عرض توصيات الحوار الوطني، حتى يتم الإعلان عنها والموافقة رسميا عليها.

كما أشار إلى ضرورة الحفاظ على حماية الأفراد، مع الالتزام بتطبيق الحقوق والواجبات، موضحًا أن هناك بعض القضايا، مثل: القضايا الإرهابية أو انتهاك العرض؛ لم يتم بحث أي توصيات بها أو عمل مناقشات بشأنها.

وذكر عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك بدائل للحبس الاحتياطي، في حالة أن عدم وجود الجاني داخل السجن لن يسبب قلقا، موضحا أنه سيتم وضع حلول مبتكرة، في القضايا المقترنة التي تحدث في نفس الوقت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search