الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سعيد بالعودة»، أول تعليق من فيليكس بعد انتقاله إلى تشيلسي

جواو فيليكس

جواو فيليكس

سلمى ياسر

A A

علق البرتغالي جواو فيليكس على انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي للموسم الجديد، معربًا عن سعادته بالعودة إلى النادي الذي لعب فيه سابقًا. 

فيليكس يعلق على انضمامه لتشيلسي: سعيد بالعودة مرة أخرى 

جاء هذا بعد إعلان البلوز التعاقد معه بشكل رسمي من أتلتيكو مدريد مقابل 44.5 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد لست سنوات مع خيار التجديد لعام إضافي.

وعلق فيلكس على انضمامه إلى تشيلسي قائلاً: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى تشيلسي ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ من جديد". 

وأشار في تصريحاته عقب الإعلان الرسمي إلى أنه من الجيد رؤية بعض الوجوه المألوفة من فترته السابقة في النادي.

وأضاف فيليكس: "أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات هذا الموسم، وأساعد الفريق على العودة إلى القمة مرة أخرى، تشيلسي يجب أن يكون في القمة، وسأبذل قصارى جهدي للمساعدة في تحقيق ذلك".

الجدير بالذكر أن فيليكس سبق له اللعب مع تشيلسي على سبيل الإعارة وسجل 4 أهداف في 20 مباراة، قبل خوض فترة قصيرة مع نادي برشلونة الإسباني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search