الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغييرات في الجهاز الطبي للأهلي بفرمان كولر

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يستعد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإجراء تعديلات في الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالاتفاق مع الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي.

 واتفق كولر مع جاب الله على إضافة عناصر جديدة، أهمها إيجاد بديل للدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي الذي رحل مؤخرًا، مع رحيل عنصر آخر من الجهاز.

الأهلي يبحث عن بديل أبو الوفا في الجهاز الطبي

ويحصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على إجازة في الوقت الحالي، عقب حسم بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

ومن المنتظر أن يعود الجهاز الفني خلال أيام قليلة مقبلة، حيث يستعد الفريق لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الفائز من جورماهيا الكيني والمريخ جوبا بطل جنوب السودان الذي حقق الفوز بالذهاب بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search