الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب نيمار، كيف صنع الهلال السعودي «ترسانة الأجانب» للحفاظ على المجد؟

الهلال السعودي

الهلال السعودي

سلمى ياسر

A A

«القطار الذي لا يمكن إيقافه»، هكذا وصفت الجماهير السعودية، القوة المبهرة التي يتمتع بها نادي الهلال بطل الدوري، ليصبح حديث العالم بأكمله بسبب الأداء الفني الممتع للجماهير في كل مكان.

ونجح نادي الهلال في التتويج بكأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على غريمه النصر برباعية مقابل هدف وحيد.

التكامل الأجنبي يمنح الهلال الأفضلية 

ورغم إصابة نيمار، بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب، إلا أن الهلال يتمتع بتكامل أجنبي رائع وتوزيع احترافي للمحترفين، ما جعل الفريق يصبح قويًا ومتكاملاً بشكل مرعب لأي خصم.

وتمتع الهلال باستقرار فني واضح منذ بداية الموسم الماضي، وذلك بفضل قلة الإصابات التي تعرض لها الفريق وتوافر عدة بدائل مميزة تبحث عن الفوز فقط.

واعتمد الهلال، على مجموعة من الأسلحة التي ساعدته على التفوق في المنافسة مع أندية الدوري السعودي، وعلى رأسها ثلاثي الوسط البرازيلي مالكوم، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، بالإضافة إلى الهداف الصربي المخضرم ألكسندر ميتروفيتش.

اللاعب سالم الدوسري، كان له دور رئيسي أيضًا في حسم العديد من المباريات بفضل مهاراته التهديفية والفنية المذهلة، التي تألقت في الملاعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

 

شخصية المدرب ترسم ملامح الزعيم 

رغم أن الهلال يضم نخبة من النجوم ويواجه ضغوطًا إعلامية كبيرة، إلا أن المدرب جيسوس نجح في فرض سيطرته على غرفة خلع الملابس والحفاظ على وحدة نجوم الأزرق، الأمر الذي أعطى التكامل للفريق بطل الدوري.

وشوهد جيسوس في عدة مناسبات أمام عدسات المصورين وهو في حالة غضب شديد، حرصًا منه على الحفاظ على مستوى الفريق العالي وتجنب أي انخفاض في الأداء، وهو ما أكده في تصريحات سابقة.

وأظهر جيسوس براعة كبيرة في إدارة المباريات من خلال التغييرات التكتيكية والمستوى الفني الذي ظهر به "أزرق العاصمة" طوال الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search