الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«من الملك إلى البطل» محمود حمدان يكشف سر تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ندى يوسف

A A

«فهد البطل»، هو اللقب الجديد الذي سيحصل عليه الفنان أحمد العوضي في دراما رمضان 2025، فى حين أن الإعلان الأول عن العمل كان يحمل اسم «الملك».

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد لـ «فهد البطل»

وقال المؤلف محمود حمدان في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الاسم النهائي لمسلسله الجديد مع أحمد العوضي هو «فهد البطل»، بدلا من «الملك»، موضحا أنه اكتشف أن هناك أعمال فنية قديمة حملت نفس اللقب.

أحمد العوضي ومحمود حمدان

وأوضح «حمدان»، أن اسم الشخصية التي سيقدمها أحمد العوضي، خلال أحداث المسلسل «فهد»، وسيتم تغيير اسمه في كافة المشاهد التي تم كتابتها في العمل.

موعد تصوير مسلسل أحمد العوضي الجديد «فهد البطل»

وكشف محمود حمدان، موعد انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل أحمد العوضي الجديد «فهد البطل»، مؤكد أنه سيبدأ تصوير المسلسل في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح، أن مسلسل أحمد العوضي الجديد، سيكون مختلفًا تمامًا عن مسلسل «حق عرب»، لافتا إلى أنه سيقدمه بشكل جديد.

أحمد العوضي

الجدير بالذكر، أن مسلسل «فهد البطل» يتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي صعيدي، حول شاب يسمى فهد البطل يعيش في الصعيد، على علاقة بكبار العائلات في محافظة المنيا، ويقع في غرام فتاة، وعندما يتقدم لخطبتها ترفض أسرتها، ويقرر أن يترك الصعيد ويتجه إلى القاهرة بحثا عن عمل آخر.

ويتعاون أحمد العوضي، ومحمود حمدان، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «حق عرب»، الذي عرض رمضان الماضي 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search