الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور في البريميرليج

5 قنوات مجانية تنقل الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025

الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

منصور مجاهد

A A

5 قنوات مجانية تنقل الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجديدة، ليعلن عن بداية الدوري الأقوى في العالم.

في ظل الإقبال المتزايد على متابعة بطولة «البريميرليج» ونظرا لتشفير الدوري الإنجليزي يستعرض موقع «الجمهور » في السطور التالية مجموعة من القنوات التي تنقل الدوري الإنجليزي بشكل مجاني.

 

إليكم 5 قنوات مجانية تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025

توجد عدة قنوات على أقمار صناعية مختلفة تنقل الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشاتها وبشكل مجاني بدون اشتراك، أو عن طريق فك شفرة القناة لمشاهدة محتواها.

وتأتي في مقدمة هذه القنوات قناة بيرزينا سبورت التي تبث من خلال القمر التركماني بجودة ممتازة بتردد 10762 عمودي وبمعدل ترميز 27500.

وثاني القنوات قناة ماتش سبورت والتي تبث على القمر الصناعي إكسبريس، وتمتلك هذه القناة ميزة وضوح اشاراتها في الدول العربية مثل لبنان وسوريا والعراق بالإضافة إلى دولة تركيا، وتبث إشارة تلك القناة علابر القمر الصناعي إكسيبريس 14 دابليو بتردد 11649 عمودي وبمعدل ترميز 14180.

أما عن القناة المجانية الثالثة التي تنقل مباراة الدوري الإنجليزي مجانا هي قناة إدمان تي في، والتي تبث عبر القمر الصناعي الخاص بدولة أذربيدجان، وتبث إشارة القناة عبر القمر الصناعي أذربيدجان 46 بتردد 11175 أفقي بمعدل ترميز 30000.

وتأتي القنوات الإفريقية في الترتيب الرابع في بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأس هذه القنوات قناة أر تي بي وقناة أوربيت على قنوات أوتيل سات بتردد 11900 أفقي وبمعدل ترميز 27500.

وخامسا قناة إريب فارزيش وقناة تي في 3 وتعد هذه القنوات قنوات رسمية وتابعة للحكومة الإنجليزية، والتي تبث على القمر الصناعي إنتلسات 26 الخاص بالدولة الإيرانية.

 

جدول الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 

الجمعة، 16 أغسطس 2025:

السبت، 17 أغسطس 2025:

  • مباراة إبسويتش تاون ضد ليفربول في تمام الساعة 2:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون في تمام  الساعة 5:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة إيفرتون ضد برايتون في تمام الساعة 5:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة 5:00بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة نوتنجهام فورست ضد بورنموث في تمام الساعة 5:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة وست هام يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الأحد، 18 أغسطس 2025:

  • مباراة برينتفورد ضد كريستال بالاس في تمام الساعة 4:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الاثنين، 19 أغسطس 2025:

  • مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي

وتعد شبكة القنوات القطرية بين سبورت الناقل الحصري للمباريات في الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط.

وتوفر الشبكة القطرية نقلا لمباريات الدوري الإنجليزي بجودة ممتازة، كما يصحب نقل المباراة العددي من الخدمات مثل توفير العديد من النجوم العالميين للتعليق على أحداث المباريات واللقطات الحصرية. 

بث مباشر مباريات الدوري الإنجليزي اليوم من خلال موقع الجمهور

وفي حالة مواجهة صعوبة في متابعة المباريات الخاصة بالدوري الإنجليزي بريميرليج نظرا لصعوبات مادية أو متابعة اللقاء عبر شابات التلفاز.

يقدم موقع الجمهور الإخباري الحل البديل والأمثل عن طريق توفير بث مباشر لكافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز طوال الموسم الكروي وبالتحديد الفرق الست الكبرى.

مواجهة مصرية خالصة في الدوري الإنجليزي

وتشهد الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة مثيرة بين ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمع المباراة بين النجم المصري محمد صلاح ولاعب الوسط المصري سام مرسي. 

تتجه الأعين إلى صلاح، المعروف بسرعته ومهاراته التهديفية، الذي يكون محط الأنظار كعادته مع ليفربول. في المقابل، سام مرسي الذي يقود خط وسط إيبسويتش، سيواجه تحديًا كبيرًا في محاولة إيقاف هجمات صلاح والحد من تأثيره في المباراة. 

فيمثل هذا اللقاء لحظة خاصة للكرة المصرية، حيث يواجه اثنان من أبنائها بعضهما في أعرق الدوريات العالمية، مما يضفي نكهة خاصة على المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search