الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لفترة محدودة، "الضرائب" تتيح عددًا من أجهزة البيع POS مجانًا

POS مجانا

POS مجانا

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، إتاحة عدد محدود من أجهزة نقاط البيع POS متكاملة وجاهزة على التشغيل مع منظومة الإيصال الإلكتروني (مجانًا).

الضرائب تتيح عدد محدود من أجهزة نقاط البيع الجاهزة

ولفتت مصلحة الضرائب إلى أنه، على الممولين الراغبين في الحصول عليها ( وفقًا للشروط والمعايير) تقديم طلب للحصول على نقطة بيع POS في مركز دعم التحول الرقمي، بمبنى الخزانة العامة بلاظوغلي، وذلك حتى نفاذ الكمية.

وأوضحت المصلحة، أن الشروط اللازمة لحصول الممول على جهاز نقاط البيع، هي أن يكون الممول ملزم بمنظومة الإيصال الإلكتروني طبقًا لقرارات الإلزام الصادرة من المصلحة، وألا  يكون لدى الممول أنظمة محاسبية ERP ، وكذلك أي نقاط بيع متكاملة مع منظومة الإيصال الإلكتروني لإصدار الإيصالات.

الأوراق المطلوبة للحصول على نقاط البيع POS مجانا

وأشارت مصلحة الضرائب إلى أن الأوراق المطلوبة من الممول هي:

  1. طلب الحصول على جهاز نقاط البيع.
  2. صورة شهادة التسجيل الضريبي ، أو صوره البطاقة الضريبية  أو وثيقة بيانات حديثة.
  3. صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب الشأن.
  4. وفي حالة عدم وجود صاحب الشأن ووجود مفوض عنه، لابد من وجود توكيل وبطاقه الرقم القومي للمفوض، أوصحة توقيع بنكي، على الطلب وختم الشركة.

ولتحميل صورة طلب الحصول على جهاز نقاط البيع من خلال الضغط على الرابط اضغط هنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search