الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مزايا جديدة في آيفون 16، هتشتريه من غير تفكير

آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

تتجه أنظار العالم إلى شركة ابل العالمية التي تستعد لطرح أحدث إصداراتها، ايفون 16 الجديد الذي ذاع صيته في جميع الدول، تزامنًا مع اقتراب طرح الهاتف في الأسواق.

مزايا جديدة في هاتف ايفون 16 الجديد

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر ومواصفات ايفون 16 خاصةً بعد السعر الخيالي الذي وصل إليه آخر إصدارات الشركة وهو ايفون 15 والذي وصل إلى 75 ألف جنيه مصري، فيقارن المستخدم بين الماضي والمستقبل.

ويتمتع ايفون 16 بمواصفات خيالية تجعل الجميع حريصا على شراء الهاتف الذي انتشر بشكل كبير قبل عدة أشهر من طرحه، فإليك أحدث مزايا هاتف ايفون 16 الجديد 2024، حسبما أعلن موقع «بيزنس إنسايدر».

مواصفات خيالية لهاتف ايفون 16

يتمتع ايفون 16 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يعزز الهاتف سداسي النواة بدقة تصل إلى 3 نانومتر، علاوة على درجة سطوع الشاشة التي تصل إلى 2000 شمعة مما يعزز مبيعاته في جميع الدول.

ويدعم هاتف ايفون 16 البطارية بقوة3561 mAh، إذ تتفوق على بطارية ايفون 15 بنسبة تصل إلى 6%، مما يجعل العديد من المستخدمين يحرصون على شراء الهاتف الأغلى في العالم.

تعرف على ألوان هاتف ايفون 16 قبل طرحه في الأسواق

ويأتي هاتف ايفون 16 بعدة ألوان مثل الأبيض والأزرق والأخضر، علاوة على اللون الوردي، فهذه الألوان تدعم شراء الهاتف خاصةً من الفئات التي تفضل مثل هذه الألوان.

كم يبلغ سعر هاتف آيفون 16

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر هاتف  آيفون 16 بجميع إصدارته، إذ يصل إلى سعره إلى 799 دولارًا، كما يبلغ سعر هاتف آيفون 16 بلس نحو  899 دولارًا أمريكي.

ويسجل هاتف آيفون 16 برو نحو 999 دولارًا، كما يصل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس 1200دولارًا أمريكيًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search