الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 خطوات، تعرف على موعد التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد الداوي

A A

يبحث أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة 2024، عن قيمة رسوم وخطوات التظلم على النتيجة، عقب اعتماد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2024، وتفاصيل ونسب النجاح لطلاب الثانوية 2024.

فتح باب التقدم على تظلمات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قيمة رسوم التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث يرغب الكثير من الطلاب الاطلاع على ورقة إجاباتهم بعد التصحيح والتأكد من درجاتهم ومن  المقرر أن يتم فتح باب التقدم على تظلمات الثانوية العامة خلال الـ48 ساعة القادمة من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسوم التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث يحق للطالب تقديم طلب بتصحيح جميع أوراق إجابته في جميع المواد الدراسية عقب سداد رسوم كل مادة من المواد والتي تم إقرارها من قبل وزارة التربية والتعليم بـ 500 جنيه لكل مادة دراسية، وذلك من خلال أحد مكاتب البريد المصري المنتشرة في كافة المحافظات.

3 خطوات للتظلم من نتيجة الثانوية العامة 2024

وعقب فتح باب التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 2024، يستطيع طلاب الثانوية العامة 2024 الدخول على موقع الوزارة الرسمي واتباع الخطوات كالتالي:

1- دفع رسوم طلب التقدم للتظلم من نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ «فوري» والبريد المصري.

2- الدخول عبر موقع تظلمات الثانوية العامة 2024.

3- تسجيل الدخول عبر البريد الموحد، ثم أدخل الرقم السري الخاص بك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search