الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024

البث المباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا

البث المباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024، في بطولة أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب المغرب الأول لكرة القدم مع نظيره الإسباني، في المباراة التي ستجمعهما، لحساب الدور نصف النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية “ أولمبياد باريس 2024”.

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم، وتحديداً جماهير «أسود الأطلس» عن اللقاء الذي يقام مساء اليوم الإثنين، بين المغرب وإسبانيا حيث يبحث كلاهما عن التأهل للنهائي والاقتراب من المربع الذهبي، وتمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2.

موقع الجمهور يرصد لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

نتيجتك ظهرت، الجمهور ينفرد بـ لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور  أضغط علي هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

شاهد مباراة المغرب ضد إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024 بدون تقطيع

منتخب المغرب الأولمبي، حسم تأهله إلى الدور نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حالياً في فرنسا، بعد فوزه على المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة، على الجانب الآخر، فاز المنتخب الإسباني على نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون رد،  وفي منافسات دور الثمانية لكرة القدم من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليتأهل رسميًا إلى الدور نصف النهائي. يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024

مشاهد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

ويلتقي منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره المنتخب الإسباني وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024 التي تستمر حتى 11 أغسطس، وتذاع مباراة منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره الإسباني بشكل مجاني عبر القناة التالية: «beIN Sports 1 HD - الرياضية المغربية - قناة الكأس 2».

إليكم مشاهدة حصرية مباراة منتخب المغرب الأولمبي وإسبانيا بث مباشر في أولمبياد باريس 2024، ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2024. يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024

حصريًا، مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

وتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على منتخب الولايات المتحدة بأربعة أهداف دون رد، ويواصل أسود الأطلس تحقيق إنجازات مميزة في الأولمبياد، ليعزز آماله في المنافسة على الميدالية الذهبية.

وكان أسود الأطلس الصغار قد تأهل إلى الدور ربع النهائي، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من انتصارين على الأرجنتين والعراق، فيما تلقى الهزيمة من أوكرانيا، بينما صعد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من انتصارين وهزيمة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

مباراة المغرب وإسبانيا اليوم، ستنقل عبر عدة قنوات، يأتي في مقدمتها شبكة القنوات القطرية، بي إن سبورتس، الوكيل الحصري لبطولة دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

تشكيل المغرب ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

في حراسة المرمى: منير المحمدي.

في خط الدفاع: أسامة العزوزي - مهدي بوكامير - زكريا الواحدي - أشرف حكيمي.

في خط الوسط: بلال الخنوس - أسامة تارجالين - أمير ريتشاردسون.

في خط الهجوم: إلياس اخوماش - عبد الصمد الزلزولي - سفيان رحيمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search