الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات جديدة من النيابة بشأن حادث انقلاب ميكروباص بطريق المحور المركزي

المحور المركزي

المحور المركزي

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في أكتوبر بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، في طريق المحور المركزي القادم من أكتوبر ومتجه لمنطقة ميدان لبنان، كما طالبت بسرعة التحريات حول السيارة وملفها في المرور، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، لاستماع اقوالهم في ما جرى في الحادث.

حادث مروع بطريق أكتوبر المتجه لميدان لبنان

شهد طريق المحور المركزي 26 يوليو، القادم من أكتوبر ومتجه إلى ميدان لبنان، حادث مروع لانقلاب سيارة ميكروباص، مما نتج عنه إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.


وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بطريق المحور المركزي، المتجه إلى طريق ميدان لبنان، ووجود مصابين وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارات الإسعاف، لنقل المصابين للمستشفى لتلقيهم العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

انقلاب سيارة ميكروباص بطريق ميدان لبنان - أكتوبر

وبالتوجه والفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، في نطاق دائرة قسم شرطة أكتوبر أول، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة، مما نتج عنه إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم رفع حطام الحادث من الطريق، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search