الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المجلس الأعلى للجامعات يوافق على برنامج معلم الحاسب الآلي بدمياط

جامعة دمياط

جامعة دمياط

معاذ محمد

A A

وافق المجلس الأعلى للجامعات على برنامج معلم الحاسب الآلي باللغة الإنجليزية لمرحلة البكالوريوس، بنظام الساعات المعتمدة بكلية التربية النوعية بجامعة دمياط.

وأعلن الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، أن برنامج معلم الحاسب باللغة الإنجليزية يهدف إلي:

• إعداد الطالب إعدادًا أكاديميا ومهنياً وثقافياً بحيث يكون مؤهلاً لتدريس مقررات الحاسب الآلي في مدارس اللغات والمدارس الدولية والمعاهد المتميزة ، ومواكبا للتطورات العلمية والتكنولوجية في مجال علوم الحاسب الالي وتطبيقاته في العملية التعليمية .


• تزويد الطالب بالمعلومات والمعارف الخاصة بعلوم الحاسب الآلي ومقررات اللغة الانجليزية، ما يجعله مؤهلاً لغوياً للتواصل مع الطلاب، بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المستحدثة..

يرجع ذلك ضمن برامج الساعات المعتمدة التي تقدمها جامعة دمياط ، بكلياتها المختلفة لخدمة الطلاب من ابناء محافظة دمياط وتواكبا مع متطلبات سوق العمل المستحدثة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search