الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يرفض طلب بيتسو موسيماني ويهنئه بالدكتوراه

موسيماني

موسيماني

محمد الصو

A A

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، دعوة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، من أجل حضور حفل تكريم المدرب ومنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج يوم 24 يوليو الجاري، تقديرًا لمسيرته الناجحة.

وكشف موسيماني في دعوته عن العلاقة الرائعة التي تربطه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وتمنى أن تسمح ظروفه بالحضور إلى جنوب إفريقيا للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة.

موسيماني يدعو محمود الخطيب لحفل منحه الدكتوراه الفخرية

وعبر محمود الخطيب عن تقديره الشخصي لموسيماني بوصفه واحدًا من المدربين المتميزين في القارة الإفريقية، وعن تقديره أيضًا للدعوة الكريمة التي تلقاها من بيتسو، وتمنى أن يلبيها لولا ارتباطه ببعض المراحل العلاجية في الفترة الحالية. 

وأرسل رئيس النادي الأهلي برقية تهنئة إلى موسيماني شكره فيها على الدعوة، وهنأه بالتكريم والحصول على الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج، بعد النجاحات التي حققها في كرة القدم.


موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لملاقاة بيراميدز في صراع الصدارة على جدول ترتيب الدوري المصري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي «30 يونيو» بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، غدًا الإثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


الأهلي يطارد بيراميدز على صدارة الدوري

ويسعى المارد الأحمر، للفوز في المباراة واستكمال سلسة الانتصارات للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز الذي يعتليها بيراميدز برصيد 86 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث مباريات أقل عن بيراميدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search