الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إسبانيا» الأشرس، تاريخ منافسي منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024

منتخب مصر الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبي

مصطفى غطاطي

A A

يستعد منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، للمشاركة في منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام نهاية الأسبوع الجاري، وتستمر حتى 9 أغسطس القادم.

ويأمل ميكالي ولاعبي منتخب مصر الأوليمبي، في تحقيق إنجاز كبير للكرة المصرية، وحصد إحدى الميداليات خلال المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير الذي يضم كبرى منتخبات العالم، وفي السطور القادمة، نستعرض تاريخ منافسو الفراعنة في الأولمبياد بالنسخ السابقة.

منتخب إسبانيا

يُعد منتخب إسبانيا، هو الأشرس والأخطر في مجموعة منتخب مصر الأولمبي، خاصة أنه يمتلك تاريخًا كبيرًا في النسخ السابقة، حيث شارك في 11 دورة أولمبية سابقة، استطاع خلالها أن يحقق الميدالية الذهبية مرة واحدة في نسخة 1992 ببرشلونة، فيما حقق الميدالية الفضية 3 مرات، أعوام 1920 في أنتويرب و2000 في سيدني و2020 في طوكيو.

منتخب جمهورية الدومينيكان 

وتعتبر هذه المشاركة هي المرة الأولي لمنتخب جمهورية الدومينكان في تاريخه، بمنافسات كرة القدم في الأولمبياد، حيث سيواجه منتخب مصر الأولمبي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

منتخب أوزبكستان

ولا يمتلك المنتخب الأوزبكي، تاريخًا في الأولمبياد إطلاقًا، حيث ستكون دورة باريس 2024، هي المشاركة الأولى له في تاريخه، حيث يسعي لتقديم أفضل شيء ممكن وهو الحصول علي إحدى الميداليات.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأوليمبي 

ويستهل منتخب مصر الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بمواجهة منتخب جمهورية الدومينيكان، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة يوم الأربعاء.

المباراة الأولى: يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، وذلك على ملعب «لا بوجوار».

المباراة الثانية: ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره أوزباكستان يوم 27 يوليو، وذلك على ملعب «لا بوجوار» أيضًا.

المباراة الثالثة: ويختتم منتخب مصر الأولمبي لقاءاته بمواجهة إسبانيا يوم 30 يوليو، وذلك على ملعب «بوردو».

452204912_519772590405039_3408607515909579757_n

قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد أحمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني، أحمد مصطفى “زيزو”، أحمد نبيل “كوكا”، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف “قطة”، مصطفى سعد “ميسي”.

خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر عبد الرحمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search