الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لؤي وكارمن سليمان نجوم حلقة إسعاد يونس في مهرجان العلمين (فيديو)

إسعاد يونس

إسعاد يونس

لينا غالي

A A

تقدم الفنانة إسعاد يونس حلقة خاصة من برنامج «صاحبة السعادة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والتي تعرض يوم 25 يوليو الجاري، على مسرح المدينة التراثية في العلمين.

ومن المقرر أن تستضيف إسعاد يونس، كلا من الموسيقار نادر العباسي والفنانة كارمن سليمان والمطرب لؤي، ومن المفترض أن تحقق الحلقة نجاحا كبيرا ضمن فاعليات المهرجان.

روجت قناة DMC، للحلقة من خلال نشرها البرومو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقة: «سهرة ما تتنسيش مع روائع الموسيقار الكبير عمار الشريعي بصحبة أوركسترا المايسترو العالمي نادر عباسي، مع النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي، ومفاجآت تانية كتير في ليلة صاحبة السعادة، يوم 25 يوليو على مسرح المدينة التراثية في العلمين».

ومن جانب آخر، تشارك إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»، حيث بدأ صناعه منذ أيام قليلة تصوير أول مشاهد في العمل.

وتقدم إسعاد يونس، شخصية وكيل وزارة، وهي جدة، ولديها ابنان يعمل كلا منهما في وظيفة مختلفة، وتتعرض أسرتها للكثير من المشاكل والأزمات وتضطر أن تفكر في حلول للخروج من الأزمة.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول أسرة تيتا زوزو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search