الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الحميد بسيوني: أحمد رفعت ابني، وتشرفت بتدريبه في يوم من الأيام (خاص)

أحمد رفعت وعبد الحميد بسيوني

أحمد رفعت وعبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

A A

قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن الراحل أحمد رفعت كان بمثابة ابن له مثل ابنه، وبالتأكيد فإن خبر وفاته كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي وللوسط الرياضي أجمع.

بسيوني: حاولت مساعدة أحمد رفعت أثناء مشكلته مع التجنيد

وأوضح بسيوني في تصريحات لـ “الجمهور”، حين تواجد أحمد رفعت في جهاز الرياضة العسكري أثناء مشكلته مع التجنيد، قمت بفتح مكتبي له، وتوفير كل شيء للاعب، وهذا أقل ما يمكن تقديمه للاعب في ظل موقفه الصعب التي تعرض له.

وتابع المدير الفني الحالي لنادي طلائع الجيش: أحمد رفعت كان يعشق فريق ولاعبي طلائع الجيش، وكانت هناك منافسات طريفة تحدث بعد مران الفريق مع أحمد رفعت، فأتذكر في إحدى الأيام، أننا أتفقنا أن ألعب أنا وعماد السيد حارس مرمي فريق طلائع الجيش، ضد أحمد رفعت وعمر رضوان حارس المرمي الآخر للفريق، على أن يقوم الفريق الخاسر بإحضار “علب أرز باللبن”، وهو ما حدث وفعله الراحل أحمد رفعت، فهو لاعب كبير بطبيعة الحال، وتشرفت أنني قدمت بتدريبه في يوم من الأيام.

 واختتم بسيوني: مسئولو جهاز الرياضة العسكري لم يبخلوا بأي شيء كان يطلبه أحمد رفعت، والكل كان داعم ومساند لموقفه الصعب، رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مسيرة أحمد رفعت الكروية

بداية مسيرة أحمد رفعت الكروية، كانت في السابعة من عمره، عندما اختبر في نادي الزمالك ولكن تم رفضه، وخرج منه للاختبار في النادي الأهلي، والذي وُفّقَ به واستمر معه حتى سن 13 عامًا قبل رحيله إلى ناشئي نادي إنبي.

أحمد رفعت، ينتمي لنادي الزمالك منذ صغره، وهو ما صرح به في أحد البرامج الرياضية، بعدما أكد أنه كان يشجع الأبيض أمام الأهلي وهو داخل التتش، ولم يستطع تغيير انتمائه حتى رحيله.

وتصل قيمته التسويقية إلى مليون و200 ألف يورو، ولعب لـ6 أندية هي: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.

وانضم أحمد رفعت لمنتخب مصر في 14 أغسطس 2014، وشارك في 7 مباريات دولية فقط، وسجل هدفين، وأشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search