الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي جوجل بيكسل وسامسونج كور، «اعرف الأفضل»

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركات التكنولوجيا آلاف الهواتف المحمولة بشكل يومي، إذ تتنافس معًا لتصنيع عدد لا نهائي من الأجهزة الذكية بمواصفات خاصة بدايةً من المعالج القوي وذاكرة التخزين والكاميرا، وأخيرًا السعر الذي يلتفت له عدد لا نهائي من المستخدمين.

سامسونج جالكسي J4 كور بشريحتي اتصال - 16 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الرابع ال  تي اي، ذهبي

ونوضح أهم الفروق بين هاتفي جوجل بيكسل وسامسونج كور، إذ يرتفع سعر الأول عن الأخير بنحو 1000 جنيه، فإليك التفاصيل.

معالج هاتفي جوجل بيكسل وسامسونج كور

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.6×76.5×8.8 ملم مع وزن 213 جرام، بجانب الخامات المستخدمة في الهاتف والتي تصنع من الزجاج المحمي بـ Gorilla Glass Victus 2 مع إطار من الألومنيوم.

هاتف

ويضم هاتف سامسونج معالجًا قويًا لتشغيل التطبيقات الأساسية، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، بجانب ذاكرة عشوائية، لتشغيل التطبيقات في الخلفية دون تباطؤ.

كاميرا هاتفي جوجل بيكسل وسامسونج كور

ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K ودقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و 60 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 24 و30 و60 و120 و240 إطار في الثانية الواحدة.

سامسونج ايه 03 كور 32 جيجابايت

ويحتوي سامسونج جالاكسي على مساحة واسعة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت لتخزين الصور ومقاطع الفيديو وجميع أنواع التطبيقات، علاوة على كاميرا خلفية واحدة بدقة 5 ميجابكسل.

تعرف على سعر هاتفي جوجل بيكسل وسامسونج كور

يصل سعر هاتف جوجل بيكسل للنسخة 128 جيجا مع 12 جيجا رام في مصر إلى سعر 49000 جنيه، كما يأتي بألوان الأسود والذهبي والأزرق.

موعد نزول google pixel 8 pro.. إليك السعر والمواصفات - المشهد

ويصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي كور إلى 3500 جنيه مصري للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام، ويبلغ سعره في السعودية للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام نحو 380 ريال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.