الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زواجها من هنيدي وتخلي أصالة عنها، أجرأ تصريحات ريهام سعيد فى "كتاب الشهرة"

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ندى يوسف

A A

"هنيدي كان عاوز يخطبني لكن أهلى رفضوه.. وأصالة ضرتني"، بهذه التصريحات أثارت الإعلامية ريهام سعيد جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وتصدرت تريند محرك البحث جوجل، بعد حلقتها بالبرنامج اللبناني الشهير "كتاب الشهرة"، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وفاجأت ريهام سعيد جمهورها بعدة تصريحات أفصحت عنها للمرة الأولى، وأهمها قصة فشل زواجها من الفنان محمد هنيدي بسبب رفض أهلها، بالإضافة إلى تخلي المطربة أصالة عنها في أزمتها بعد فشل عملية التجميل، التي خضعت لها مؤخرا.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحات ريهام سعيد خلال ظهروها ببرنامج “كتاب الشهرة”…

 

تقدم محمد هنيدي لخطبة ريهام سعيد

كشفت ريهام سعيد، لأول مرة عن تقدم الفنان محمد هنيدي لخطبتها بعد فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، موضحة أنها كانت حينها طالبة بالسنة الأولى بالجامعة.

وقالت ريهام، إن هنيدي أعجب بها كثيرا حينما التقته لإجراء حوار صحفي معه، وكان حينها مشهوراً بعد فيلمه «إسماعيلية رايح جاي»، لافتة إلى أنه بعد عودته من أمريكا، فاجأها بالتقدم لطلب خطبتها رسمياً في منزلها، حاملاً معه الكثير من الهدايا، وحينها فرحت للغاية بهذا العرض، لكن والدتها رفضت طلبه لكونه ممثلاً، خوفاً من أن يتسبب في دخولها عالم الفن.

تخلي أصالة عن ريهام سعيد

وكشف الإعلامية ريهام سعيد، عن موقف المطربة أصالة بعدما لجأت إليها لطلب مساعدتها عقب فشل عملية التجميل، وتشويه وجهها.

وأوضحت ريهام، أنها حاولت التواصل مع أصالة، وطلبت منها رقم طبيب التجميل الخاص بها. لكنها لم ترد، معلقة: "سألت أصالة نصري عبر واتس آب، عن اسم الطبيب الذي أجرى لها عملية شد الوجه التجميلية، كي أذهب إليه لكنها لم ترد، ولو فعلت لأنقذتني من الضرر".

خلاف ريهام سعيد مع أيتن عامر

تطرقت ريهام سعيد، خلال حلقتها ببرنامج "كتاب الشهرة" إلى خلافها مع الفنانة أيتن عامر، مؤكدة أنها تكن لها كل الاحترام والتقدير رغم تصريحات أيتن المثيرة الجدل.

وقالت ريهام: "أيتن عامر طلعت في كذا برنامج اتكلمت عني بشكل مش لطيف بس أنا مفيش بيني وبينها أي حاجة وأنا بكن ليها كل احترام، بداية الخلاف أنها اتسألت سؤال في برنامج إيه رأيك في ريهام كممثلة؟ فقالت محتاجة تشتغل على نفسها شوية، أنا حسيت أن مينفعش زميل يقيم زميل، السؤال كان غلط".

وأوضحت ريهام، أنها لا تستطيع أن تقيم أيتن عامر ولا أي زميل آخر، مضيفة: “مفيش حاجة اسمها كده في ناس بتحب فلان ومتحبش فلان وناس تحب تمثيل حد وحد لا، أنا بحب في أيتن عامر المثابرة”.

وأكدت ريهام سعيد، أنها لم تحاول التواصل مع أيتن، ولم تعلم إذا كانت الأخيرة تحبها أم لا، مردفة: "لكن ممكن يكون بداية الزعل أنها أخدت مني موقف بسبب برنامج المقالب اللي قدمته سنة 2013 بس دا مقلب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search