الخميس، 04 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمر جابر يكشف عن مفاجأة بشأن التتويج بالكونفدرالية

عمر جابر

عمر جابر

أحمد كامل

كشف عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن حديثه مع لاعبي الفريق الأبيض قبل مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج بها فارس القاهرة على حساب الفريق المغربي.

وقال جابر خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “إم بي سي مصر 2”: “حتى الآن لا أعلم ما حدث في مباراتنا أمام فريق أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

وأضاف: "خسرنا بشكل مفاجئ بهدفين دون رد أمام أرتا سولار في مباراة الذهاب، وفي لقاء العودة تأخرنا في الشوط الأول بهدف".

وتابع: “أخبرت اللاعبين في غرفة تغيير الملابس إننا أفضل فريق في العالم قبل لقاء نهضة بركان في مصر”.

وأكمل: "أعتبر أول 20 دقيقة في مباراتنا أمام نهضة بركان في لقاء الذهاب من نهائي الكونفدرالية الإفريقية، هم الأفضل خلال السنوات الأخيرة".

واختتم: "ضغطنا بشكل عالي في تلك المباراة وتمكنا من استعادة الكرة سريعا وسجلنا الهدف، شعرت أننا سنتوج بالبطولة".

في "عالم سمسم"، تعليق جابر على أنباء انضمامه لقائمة المنتخب بسبب صلاح

وعلق عمر جابر على أنباء انضمامه لقائمة منتخب مصر الأول في وقت سابق، بسب صداقته مع محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول.

وقال جابر: "هيكتور كوبر قبل كأس العالم نسخة 2018 أخبرني بأنه يجب عليا أن ألعب بشكل أساسي ولذلك انتقلت إلى الدوري الأمريكي”.

وواصل: “عندما انتقلت إلى الدوري الأمريكي مع بوب برادلي كان يعرفني جيداً، ولم أفهم نظام الدوري هناك، لكن كان هدفي المشاركة أساسياً”.

وأتم نجم الزمالك: "بعد ذلك ذهبت إلى كأس العالم، ولكن ما يقال بشأن انضمامي للمنتخب بسبب صداقتي مع محمد صلاح، فهذا يحدث فقط في "عالم سمسم"، وهذا بعيد عن الواقع تماما".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.