الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو الزمالك: لا أرغب في عودة إمام عاشور وأتمنى تولي حازم إمام رئاسة النادي

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

أكد محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يتمنى عودة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القعلة البيضاء مرة أخرى.

وقال طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: “إمام عاشور لن يعود مرة أخرى ولا أتمنى عودته”.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "لو هختار لاعب من النادي الأهلي ينضم إلى الزمالك سيكون أليو ديانج لأنه إضافة كبيرة".

وتابع: "النادي يفتقد للكوادر في المؤسسات على عكس النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن عمر جابر قائد الفريق، قادر على أن يكون كادر مستقبلًا.

واختتم: "حازم إمام أرى أنه من الكوادر الزملكاوية الهامة في الوقت الحالي، وأتمنى أن يكون رئيسًا للنادي يومًا ما".

الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمباراة سيراميكا بالدوري

واستأنف نادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، وتم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.