الأحد، 07 يوليو 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره بشأن أزمة القيد

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

زف محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء بشأن أزمة القيد التي لحقت بالنادي بسبب المستحقات المتأخرة للدولي المغربي خالد بوطيب.

وأكد محمد طارق، أن هناك بوادر انفراجة في أزمة إيقاف القيد للنادي، ويتم التفاوض مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق، لحل أزمة غرامته.

وأضاف طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مصير مجلس حسين لبيب هو حل الأزمات السابقة، وسياسته معروفة هو العمل بدون الحديث بكثرة".

وتابع طارق: "عملنا على حل الكثير من المشاكل من أول يوم داخل النادي، وأبرزهم أزمة أحمد فتوح وتجديد عقده رغم كل الأحاديث حول رفضه التجديد".

محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يصطحب شماريخ كما تم نشره خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، بالسعودية.

وأكمل طارق: "من المستحيل أن أكون اصطحبت شماريخ، لأنها في الأساس ارخص بالسعودية من مصر ولو في نيتي ذلك كنت اشتريتها من هناك".

واختتم محمد طارق: "صاحب انتشار الخبر له أغراض شخصية ضدي، وفوجئت برسائل حول هذا الأمر، ولكن هذا لم يحدث مطلقًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.