الخميس، 04 يوليو 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليق ساخر من عمر جابر على أنباء انضمامه للمنتخب بسبب محمد صلاح

عمر جابر ومحمد صلاح

عمر جابر ومحمد صلاح

أحمد كامل

علق عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء انضمامه لقائمة منتخب مصر في وقت سابق، بسب صداقته مع محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول.

وقال جابر خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “إم بي سي مصر 2”: “هيكتور كوبر قبل كأس العالم نسخة 2018 أخبرني بأنه يجب عليَّ أن ألعب بشكل أساسي ولذلك انتقلت إلى الدوري الأمريكي”.

وأضاف: “عندما انتقلت إلى الدوري الأمريكي مع بوب برادلي كان يعرفني جيداً، ولم أفهم نظام الدوري هناك، لكن كان هدفي المشاركة أساسياً”.

وتابع نجم الزمالك: "بعد ذلك ذهبت إلى كأس العالم، ولكن ما يقال بشأن انضمامي للمنتخب بسبب صداقتي مع محمد صلاح، يحدث في عالم سمسم، وهذا بعيد عن الواقع تماما".

عمر جابر: أفضل لحظة في حياتي توديع الجماهير لي تحت منزلي قبل الإحتراف

وانتقل عمر جابر للحديث عن أفضل لحظات حياته في عالم الساحرة المستديرة، حيث قال: “أفضل لحظة في حياتي هي توديع جماهير الزمالك لي تحت بيتي قبل أن أحتراف فهي واحدة من أحسن اللحظات في حياتي”.

وأكمل: "منذ احترافي في بازل كنت راسم سيناريو العودة للزمالك، فريقي الذي لعبت فيه منذ كان عمري 5 سنوات، وكنت واثقًا في الرجوع للفريق الأبيض".

وواصل: “بعدما احترفت في بازل كان من المفترض أن يرحل الظهير الأيمن الذي يلعب بصفة أساسية، ولكنه استمر بعد ذلك”.

واختتم: "تمكنت من تقديم مستوى جيد في فترة الإعداد، وكانت لهذا اللاعب الأولوية للمشاركة لأنه لاعب مميز، ويلعب أساسي مع منتخب سويسرا، ولكن شاركت أحيانا كظهير أيسر لفترات قليلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.