السبت، 05 أكتوبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وليس لدي خلافات مع مجلس الإدارة

محمد طارق

محمد طارق

أحمد كامل

A A

أكد محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يحتاج للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بحاجة إلى ظهير جماهيري قوي، يسانده ويعيده إلى بريقه الذي كان عليه في الأهلي قبل رحيله".

وأضاف محمد طارق: "الزمالك يتفوق على الأهلي في الظهير الجماهيري القوي صاحب الشغف المتجدد، وبالتالي سيكون انضمام صبحي لنا سيفيده على المستوى الكروي".

محمد طارق: لا أملك خلافات شخصية مع مجلس الزمالك واحتاج لاكتساب الخبرات

وأشار محمد طارق، أنه لا يوجد بينه وبين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أي خلافات كما يتردد ولكن هناك اختلاف في وجهات النظر.

وتابع طارق: "من الطبيعي أن يكون ليا وجهات نظر، واحتاج لاكتساب الخبرات، ومن الطبيعي أن يكون هناك أخطاء مني كما هو الحال لأي شخص وحسين لبيب نفسه يخطأ وهذا أمر طبيعي".

وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "شيكابالا قد يكون للجماهير المنافسة ليس أسطورة ولكن بالنسبة لنا أسطورة حقيقية لأنه الأكثر تحقيقًا للبطولات في النادي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search