السبت، 06 يوليو 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هتنقلب حياتها، بسمة داود تعلق على صور كواليس مسلسل الوصفة السحرية

بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل الوصفة السحرية

بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل الوصفة السحرية

الزهراء علام

شاركت الفنانة بسمة داود عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، صورًا من كواليس تصوير مسلسل الوصفة السحرية، وذلك تزامنًا مع عرض أولى حلقاته يوم 7 يونيو على منصة Watch it، ويوم 8 يونيو على قناة dmc.

وعلقت داود عن دورها في مسلسل الوصفة السحرية قائلة:« أقدم دور نهلة وهي فتاة عادية قد لا تلفت انتباهك، إذا مرت بجانبك، فحياتها تدور حول زوجها وابنتها وكثيرًا من المشاهدين سيجدون أنفسهم فيها، ولكن في النهاية مع خطوات الوصفة السحرية هتنقلب حياتها».

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل الزوجية في المجتمع في إطار دراما اجتماعية مثيرة، وبعد زواج دينا من مالك، تجد كتاب باسم «الوصفة السحرية لزواج ناجح»، لتفتحه وتقرأ منه لتجد فيه عنوان «سنة أولى زواج» وتقرأ منه إلى أن تكتشف أن ما تقرأه يعكس الواقع التي تعيشه، لتتعمق في تفكيرها وتبدأ في اتخاذ قرارات مصيرية في حياتها تقلب معيشتها رأسا على عقب.

أبطال الوصفة السحرية

ويعتمد مسلسل الوصفة السحرية على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كل من شيري عادل، وإسلام جمال، ولقاء سويدان، وهيدي كرم، وعمر الشناوي، وبسمة داود، وكارولين عزمي، وسلوى محمد علي، وعماد رشاد، ومحمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

ويتكون مسلسل الوصفة السحرية، من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، ويعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر الإعلان عن موعد عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة.

أعمال بسمة داود

وعرض مؤخرًا لبسمة دواد على منصة Watch it  مسلسل حكايات جروب الدفعة وهو من بطولة النجوم، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

وشاركت داود أيضًا في مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة، بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش على منصة Watch It.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.