السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم منى زكي والسقا، نجوم حجزوا أماكنهم في سباق دراما رمضان 2025

أحمد السقا ومنى زكي

أحمد السقا ومنى زكي

لينا غالي

دراما رمضان 2025، كشف عدد من النجوم عن مشاريعهم التي ستعرض خلال السباق الرمضاني 2025، حيث بدأت خلال الساعات الماضية ملامح الخريطة الدرامية لموسم رمضان المقبل تتضح تدريجيًا.

وكشف عدد من النجوم وصناع الدراما عن استعداداتهم وتحضيراتهم لماراثون دراما رمضان 2025، وخلال السطور التالية نكشف أبرز النجوم الذي حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025: 

ياسمين عبد العزيز

تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على بطولة عمل درامي جديد، مع المؤلف عمرو محمود ياسين، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025، وذلك بعد نجاح مسلسلهما «اللي ملوش كبير» الذي عرض في رمضان 2021.

عمرو سعد

ويشارك الفنان عمرو سعد، في موسم رمضان المقبل بمسلسل «سيد الناس» من إخراج محمد سامي، وهو من الأعمال الضخمة التي ستنافس بقوة في الموسم الرمضاني المقبل.

مي عمر

وتخوض الفنانة مي عمر، بطولة مسلسل «إش إش» في سباق الرمضاني 2025، وتجسد خلال العمل شخصية راقصة درجة تالتة ضمن الأحداث، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.


ياسر جلال 

وحجز الفنان ياسر جلال، مكانه في رمضان 2025، بمسلسل «جودر» الجزء الثاني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول في رمضان الماضي 2024.

منى زكي

وتستعد الفنانة منى زكي لخوض السباق في العام القادم بمسلسل لم تحدد اسمه بعد، ويجري التحضير له منذ شهور طويلة، ويتناول قضية اجتماعية مهمة، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل ذلك المشروع، خلال الشهور القليلة المقبلة.

أحمد العوضي

 تعاقد الفنان أحمد العوضي، مع المنتج تامر مرسي، على بطولة مسلسل جديد يخوض به سباق الموسم الدرامي الأهم خلال العام المقبل 2025، وحتى الآن لم يحدد اسم العمل ولم يستقر على باقي الابطال.

أحمد السقا وطارق لطفي

ويجدد كلا من الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، تعاقدهم مع المخرج أحمد خالد موسى، لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، ليكون عرضه في موسم رمضان القادم 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.