الخميس، 04 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فستان أسود قصير، إطلالة جذابة لحلا شيحة على السوشيال ميديا

 حلا شيحة

حلا شيحة

ياسمين شهاب

عادت الفنانة حلا شيحة إلى إثارة الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو جديد عقب إعلانها العودة إلى الوسط الفني وظهرت فيه وهي بكامل أناقتها مع إطلالة جريئة وجذابة للغاية.

ونشرت الفنانة حلا شيحه، مقطع فيديو، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي تقوم باستعراض أحد إطلالتها بفستان لونه كحلي وقصير، معلقة: «عندما يكون صديقك أجمد واحد في اللعبة».

وكانت الفنانة حلا شيحة، تألقت في ظهورها بحفل زفاف جميلة عوض و أحمد حافظ، حيث ارتدت فستان مفتوح من ناحية الصدر و مكشوف من ناحية الظهر وبه فتحة كبيرة من الأسفل، كما تعتبر هذه الإطلالة هي الأجرأ حتى الآن لها.

وكانت الفنانة حلا شيحة قد نفت الشائعات التي انتشرت حول ارتباطها بالفنان أحمد سعد بعد ظهورهما معًا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

وأكدت شيحة في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الأخبار المتداولة غير صحيحة تمامًا، مشيرة إلى أن الصور التي انتشرت لهما كانت عادية وتُلتقط في مناسبة اجتماعية.

وأوضحت حلا شيحة: “ليس هناك أي شيء على الإطلاق، فقد كنا في حفل زفاف والتقطنا صورًا عادية.”

وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد شهدت تفاعلاً كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد انتشار صور حلا شيحة وأحمد سعد في حفل الزفاف، مما أثار تكهنات حول طبيعة العلاقة بينهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.