السبت، 06 يوليو 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حلا شيحة وأسماء جلال وشيرين، شائعات الارتباط تلاحق نجمات الوسط الفني

حلا شيحة

حلا شيحة

محمد الهباء

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات حول ارتباط الفنانة حلا شيحة بالمطرب أحمد سعد، وذلك بعد ظهورهما معا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ الذي أقيم الخميس الماضي بالقلعة.

ولم يكن أحمد سعد وحلا شيحة هم أول من يتعرض لهذه الشائعة، فانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من شائعات الارتباط لعدد من النجوم، وفي هذا التقرير يسلط «الجمهور» على هؤلاء النجوم…

 أسماء جلال 

قام نجم الراب ويجز الشهر الماضي بنشر صورة له مع النجمة أسماء جلال على أغنية «سنة حلوة يا جميل» لتهنئتها بعيد ميلادها، وذلك عبر  حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مما جعل المتابعين يظنون أنهما مرتبطين، خاصة أن أسماء جلال تظهر مع ويجز كثيرا.

وللمرة الثانية، انتشرت شائعات  الشهر الماضي، حول ارتباطها أيضا برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عيد ميلادها، وقامت بنفي هذه الشائعة من خلال نشر صورة لها بمفردها، مؤكدة أنها تحتفل بعيد ميلادها بمفردها دون رفقة،  حيث كتبت «عيد ميلاد سعيد إلى نفسي العزيزة».

أسماء جلال تعلق على شائعة زواجها.. «معرفش حصل أزاي» - الأسبوع

مي سليم

انتشرت شائعات حول ارتباط النجمة مي سليم بالنجم أحمد الفيشاوي يناير الماضي، أثناء تصوير فيلمهما الجديد «بنقدر ظروفك»، وذلك بعدما قام الفيشاوي بنشر صورة له معها، وذلك  عبر  حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام» من كواليس تصوير الفيلم

وقامت مي سليم بنفي هذه الشائعة من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «سينماتك» الذي يذاع عبر فضائية «HSBC» حيث قالت: «إن شاء الله قريب هقولكم خبر لذيذ جدا مش يمكن يكون فيه علاقة خارج الوسط الفني».

مي سليم : انتظروني فى مسلسل

شيرين عبد الوهاب

انتشرت شائعات تفيد بارتباط شيرين عبد الوهاب بالدكتور تامر سليم الخطيب السابق للفنانة ميرهان حسين في  مارس الماضي، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بارتباطهما، وقامت شيرين عبد الوهاب بنفي هذه الشائعة، مؤكدة أنها تربطهما علاقة سطحية كونه طبيب لا أكثر.

شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب تنفي عودتها لـ«حسام حبيب».. وتُوجه رسالة  للإعلاميين - بوابة الأهرام

سلمى أبو ضيف

طاردت الشائعات النجمة سلمى أبو ضيف حول ارتباطها بالنجم نور النبوي، بسبب ظهورهما معا في دولة المكسيك، حيث اعتقد الجمهور إنهما تجمعهما علاقة خاصة بعد تقديمهما لثنائي مميز «طارق» و«ولاء» في مسلسل «راجعين يا هوى» بطولة النجم خالد النبوي، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

ولكن لم يهتم النجمان بنفي الشائعة وتركا الأيام لتثبت كذبها.

سلمى أبو ضيف: لم أستوعب نجاح

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.