السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يُشعل جنوب لبنان وسوريا بعدد من الحرائق

حرائق جنوب لبنان ــ أرشيفية

حرائق جنوب لبنان ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

تعرضت بلدة حولا بحي المرج ووادي الدلافة بجنوب لبنان، لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الجيش الإسرائيلي من داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، اليوم السبت، بأن الجنود الإسرائيليين المتمركزين داخل موقعي العباد والمنارة يقومون بالتمشيط بالأسلحة الرشاشة مباشرة على أحياء ومنازل بلدة حولا. 

حريق كبير في موقعي الجيش اللبناني

وأوضحت الوكالةـ أنه اندلع حريق كبير في موقعي الجيش اللبناني واليونيفيل (الكتيبة النيبالية) قبالة مستعمرة المنارة على أطراف بلدة ميس الجبل الشمالية الشرقية.

كما أشارت إلى أن فرق الدفاع المدني في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية (مركز ميس الجبل التطوعي) والدفاع المدني اللبناني وآليات تابعة لليونيفيل، توجهت للعمل على اخماد الحريق.

 

إخماد 22 حريقا في محافظة السويداء السورية

ومن جانبه، أكد قائد فوج الإطفاء في محافظة السويداء السورية فادي الداود، إخماد 22 حريقًا في المحافظة، يوم أمس، بلغت مساحتها أكثر من 22 دونما، بالإضافة إلى مساحة 40 دونم أشجار مثمرة.

وأشار «الداود» إلى أن حصيلة الحرائق التي تم إخمادها يوم أمس الجمعة وصل إلى 22 حريقا أكبرها حريق على طريق الجبل الذي طال مساحة 20 دونما وأشجارا مثمرة والحريق الحراجي على طريق الثعلة والذي أتى على 4 دونمات قمح وأشجار توت، إضافة إلى الحريق الحراجي في منطقة حيور اللوز شمال مطعم سؤادة طال من 40 لـ 50 دونم أشجار مثمرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.