السبت، 05 أكتوبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء في استهداف الاحتلال حي الشيخ رضوان بغزة

صورة أرشيفية من شهداء غزة

صورة أرشيفية من شهداء غزة

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن استشهاد 6 فلسطينين في استهداف الاحتلال حي الشيخ رضوان بغزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف أكثر من 100 عالم وأكاديمي فلسطيني

وقال أمجد برهم وزير التعليم الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي، استهدف أكثر من 100 عالم وأكاديمي، وعدد كبير من المدرسين، مشيراً إلى أن أكثر من 20 ألف طالب بقطاع غزة يدرسون بالجامعات الإلكترونية في الضفة الغربية.

 

برهم: نعمل على إعادة تشغيل المدارس التي تضررت من الحرب الإسرائيلية في غزة.

وأوضح وزير التعليم الفلسطيني، خلال تصريحاته للقاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي قتل عددا كبيرا من رؤساء الجامعات وعائلاتهم مضيفا: «نعمل على إعادة تشغيل المدارس والجامعات التي تضررت من الحرب الإسرائيلية في غزة».

أكثر من 280 مدرسة في غزة خرجت عن الخدمة

وذكر أمجد برهم، أن أكثر من 280 مدرسة في غزة خرجت عن الخدمة وما تبقى منها أصبح مراكز للإيواء موضحا أن هناك محاولات لإنشاء مدارس مؤقتة في المناطق الآمنة والقريبة من المستشفيات الميدانية لتعويض الفاقد التعليمي.

وأضاف وزير التعليم الفلسطيني، أن الحرب الإسرائيلية تستهدف التعليم في غزة والضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة مشيرا إلي أن أكثر من 2000 مدرس يتابعون الطلاب الفلسطينيين في غزة لتعويض الفاقد التعليمي جراء الحرب الإسرائيلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search