السبت، 06 يوليو 2024

02:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة يعبد غرب جنين بالضفة الغربية

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة يعبد غرب جنين بالضفة الغربية، كما أطلقت الرصاص الحي صوب منازل المواطنين، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل. 

9 من كل 10 أطفال في غزة يعانون من فقر غذائي حاد

أكد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أن 9 أطفال من كل 10 أطفال في قطاع غزة يعانون من فقر غذائي حاد.

وأضاف برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن العائلات الفلسطينية النازحة من رفح موجودة الآن في مناطق تعاني من نقص المياه النظيفة، والإمدادات الطبية، والوقود، وتعيش في ظل مساعدات غذائية محدودة.

وأشار إلى أن الأعمال العدائية والقيود المفروضة على المساعدات أدتا إلى انهيار النظم الغذائية والصحية، موضحا أنه يضطر من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص بموارد أقل، إلى تخفيض الحصص وإعطاء الأولوية للوجبات الساخنة التي تنتج في مطابخ المجتمع المحلي.

ارتفاع الشهداء في غزة إلى 36654 شهيدًا

وفى وقت سابق، قال المتحدث الرسمي باسم الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 36654 شهيدًا و83309 إصابة، لافتا إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، كما أعلن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين بالضفة الغربية إلى ثلاثة شهداء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.