الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا الزاهد ترد على الشائعات: «بركز في شغلي بس»

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد

محمود الجلفي

A A

أكدت الفنانة هنا الزاهد أنها لا تهتم للانتقادات السلبية والآراء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووضحت سياستها في التعامل مع مثل هذه الاراء.

وعند سؤالها عن الأشخاص الذين يحاولون نشر الإشاعات عن الفنانين على السوشيال ميديا، وما الرساله التي توجهها لأصحاب الشائعات، أكدت هنا الزاهد في اتصال هاتفي لبرنامج كلاكيت، المذاع على راديو النجوم: «أنا مش بركز خالص في أي حاجة برا شغلي، أنا بشتغل بس، بعمل شغلي وأشوف فيدباك الجمهور وبعدين اتطرق للشغل اللي بعده، ولا أرد على أي شائعات».

واستكملت هنا الزاهد حديثها بالرد علي المنتقدين: «أنا مش بركز في الحاجات التافهة، ولا برد على الإشاعات ولا على الحاجات السلبية، أنا بحب الحياة والطاقة الإيجابية، وفي حاجات أهم بكتير من الكلام اللي بيتقال، وأنا مليش في الحاجات دي، ومش متربية على إني أقعد أتكلم، لا أنا بشتعل وأخلي شغلي يتكلم عني».

وتحدثت عن صعوبة تصوير المسلسل، وذلك بسبب التصوير بدولة لبنان، وسعيدة بردود الأفعال التي فاقت توقعاتي وقالت:وانا موجودة بالسعودية لعمل مسرحي فوجئت بردود الأفعال القوية والكبيرة.

وعن الفنان أحمد السعدني قالت هنا الزاهد «بتعامل معاه بطبيعتي، بحس أنه شخصية طفولية ولطيفة جدا، وإنسان مجتهد وشاطر، هو حقيقي من أكتر الناس اللي استمتعت معاها بالشغل».

مسلسل سيب وأنا أسيب

وفي سياق متصل، تألقت النجمة هنا الزاهد في الحلقة 7 من مسلسل سيب وأنا أسيب وتصدرت التريند بسبب مشهد جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.

ونال أداء هنا الزاهد خلال الحلقة 7 من «سيب وأنا أسيب» اعجاب الجمهور، خاصة في مشهد معرفتها وفاة صديقتها سناء «هنادي مهنى»، وهي في نفس الوقت شقيقة زوجها إبراهيم «أحمد صلاح السعدني».

هنا الزاهد من مسلسل سيب وانا اسيب

ويعرض مسلسل «سيب وأنا أسيب» السبت من كل أسبوع، ويتم تقديم حلقتين جديدتين على منصة شاهد.

وعرضت منصة «شاهد vip» اليوم السبت، الحلقة 7 وأيضا 8 من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي يقوم ببطولته أحمد السعدني وهنا الزاهد، ويمكن مشاهدة الحلقات كاملة عبر المنصة.

search