السبت، 05 أكتوبر 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عشان نحتفل بالدراما»..

إلهام شاهين: أتمنى كل الناس تحضر مهرجان العلمين في دورته المقبلة

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن قيمة الدراما بالنسبة لها والمشاركة في أعمال جديدة خلال السنوات السابقة، كما كشفت كواليس بدايتها وأنها كانت تحرص على المشاركة في أعمال فنية مهمة وموضوعات قوية.

وأوضحت، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان «القاهرة للدراما»، المُقام هذه الدورة في مدينة العلمين الجديدة، أنه لا مجال للمقارنة بين الأعمال القديمة والجديدة، وفي الوقت الماضي كانت أعمالي تُعرض عبر شاشتي القناتين الأولى والثانية، وذلك يوضح قيمة الأعمال.

وأضافت: «لا توجد مقارنة بين الدراما في الماضي والحاضر، أنا مثلًا زمان لو مسلسلاتي مكانتش بتتعرض على القناة الأولى والثانية كان ممكن أنتحر».

وتابعت: «أول مرة نعمل مهرجان فني في العلمين، وأتمنى أن يكون كل الناس موجودة في المهرجان في نسخته المقبلة علشان نحتفل بالدراما».

وأكدت، أن مدينة العلمين مكان رائع وجميل، مضيفة: «أتمنى كل الفنانين يشاركوا ونفرح بمصر وبلادنا ونفتخر قدام العالم كله ونتمنى أن تكون العلمين من أهم دول العالم».

وأضافت: «يتواجد في لجنة التحكيم معي كل من الفنان كريم عبد العزير وعبد الرحيم كمال وطارق الشناوي والمخرج جمال عبد الحميد».

ووجهت إلهام شاهين الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على جهودها في مهرجان القاهرة للدارما.

search