السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف مخيف ومضحك، زرافة تنتشل طفلة بحديقة الحيوان في أمريكا

الطفلة بيزلي

الطفلة بيزلي

نور الشايب

A A

في حدث غير مألوف، يبدو أن التعرض لانتشالك من زرافة أثناء التجول في رحلة حول حديقة الحيواناتن تجربة مثيرة وغير مألوفة ولكنها في ذات الوقت مقلقة، وحصلت عائلة تكساسية على أكثر مما كانوا يتوقعون، عندما تحولت تجربتهم في سفاري إلى اتجاه غير متوقع.

قال جيسون توتن، البالغ من العمر 24 عامًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وخطيبته سييرا روبيرت، البالغة من العمر 23 عامًا، وأطفالهما إنهما قاما برحلة إلى مركز فوسيل ريم للحياة البرية في جلين روز في تكساس، لأداء جولتهما في الحياة البرية، مشابهة لحديقة حيوانات صغيرة، ويسمح مركز فوسيل ريم للزوار بتغذية بعض الحيوانات بالطعام الذي يقدمونه.

انتشال الزرافة للطفلة بيزلي

كان الزوجان وابنتهما، بيزلي، يعجبون بالحيوانات التي تمر ويتفحصونها عن قرب عندما تقترب زرافة من الشاحنة، تظهر اهتمامًا خاصًا بالطفلة الرضيعة، وحث جيسون وسييرا الصغيرة بيزلي على تغذية الزرافة من يدها، لكن في لحظة واحدة، تم رفع الفتاة ذات السنتين في الهواء في حادثة غير متوقعة.

تصوير الحادثة من قبل الآخرين

السيارة التي تتبعت الشاحنة التي كانت تحمل جيسون وعائلته أيضًا سجلت فيديو، حيث يمكنك رؤية الزرافة التي استخدمت خطأ أسنانها لمسك قميص الطفلة الرضيعة، مما أدى إلى رفعها في الهواء، وأمسكت بيزلي بينما كانت تسحبها الزرافة إلى الأعلى، وأضاف الزوجان أنهم أصيبا بالذعر والشعور بتوقف القلب.

موقف طريف من الطفلة بيزلي

سرعان ما أدرك الحيوان خطأه وأسقط الطفلة، دون أذى، مرة أخرى في السيارة ولم تكن بيزلي قلقة أو خائفة على الإطلاق.

وأضاف جيسون: "أصابني بالذعر لكن بعدما انتهت الأمور، أدركنا أن الجميع كان آمنًا وغير مصاب، وضحكنا حولها".

قال الأب إنه يفهم أن الوضع كان حادثة غير مقصودة تمامًا وأن الزرافة كانت تنوي سحب كيس الطعام من يدي بيزلي، الذي رفضت التخلي عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search