السبت، 06 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنون الروائح الكريهة في مدارس الصين يثير الجدل على السوشيال ميديا

جنون الرائحة الكريهة في الصين

جنون الرائحة الكريهة في الصين

نور الشايب

لعب الأطفال الخطر في المدارس والاختراعات، يشكلان قلقًا متزايدًا في العديد من المجتمعات، قد يكون لعب الأطفال الخطر في المدارس ناتجًا عن الإهمال أو عدم وجود مراقبة كافية من قبل المشرفين، مما قد يؤدي إلى حوادث وإصابات، يجب على المدارس توفير بيئة آمنة ومراقبة دقيقة لأنشطة الأطفال داخل المدرسة.

أما بالنسبة للاختراعات، فهي جزء من طبيعة الاستكشاف والتجريب التي يقوم بها الأطفال، لكن يجب أن تكون هذه الاختراعات آمنة ولا تشكل خطرًا على الأطفال أو على الآخرين، ويجب على الكبار سواء في المنزل أو في المدرسة توجيه الأطفال وتشجيعهم على الابتكار بطرق آمنة ومراقبة نشاطاتهم لضمان سلامتهم.

جنون المياه الكريهة في الصين

ذكرت oditty central أن هناك ظاهرة غريبة في المدارس الابتدائية والثانوية في الصين، حيث يشارك الطلاب في إضافة مكونات ذات روائح كريهة إلى زجاجات بلاستيكية لابتكار وصفات ذات روائح مزعجة بقدر الإمكان.

وأفادت وسائل إعلام صينية مؤخرًا بعدة حوادث تتعلق بزجاجات ماء تنبعث منها روائح كريهة صنعتها طلاب المدارس الصغار باستخدام وصفات عبر الإنترنت، ويبدو أن هذه الحوادث مرتبطة بظاهرة غريبة، حيث يقوم الطلاب بإضافة جميع أنواع المكونات المثيرة للاشمئزاز إلى زجاجة ماء بلاستيكية وترك المزيج ليتخمر لإنشاء خليط كريه الرائحة، يقوم الطلاب بكتابة الوصفة على الزجاجة، وإذا كانت الرائحة كريهة بما فيه الكفاية، فيشاركونها عبر الإنترنت ليتمكن الآخرون من مواصلة التجربة.

وذكرت أن الطلاب الصغار يستخدمون مكونات غريبة ومتنوعة لتحضير المياه الكريهة، حيث تتضمن هذه المكونات اللعاب والحليب والصراصير والذباب والبعوض وذيول الفئران ولحم الخنزير النيء وكريم اليد، بالإضافة إلى سوائل منتهية الصلاحية، وتعليق الزجاجات خارج نافذة الفصل الدراسي، تحت أشعة الشمس المباشرة لعدة أيام.

تجربة المياه الكريهة على السوشيال ميديا

ويحضر الطلاب الزجاجات ويضعون وصفاتها والطريقة على الإنترنت، لانتشارها وتجربتها من قبل الآخرون لمواصلة التجربة، وانتشرت تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسعى السلطات التعليمية جاهدة لمنعها من أن تصبح أكثر شعبية، حيث يعتقد الخبراء أنها تعرض الصحة العامة للخطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.