السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات قبل مواجهة فاركو

تدريبات قريق الأهلي

تدريبات قريق الأهلي

احمد كامل

A A

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق فاركو، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية.

تصريحات كولر عن موقف الأهلي في الدوري

وأكد مارسيل كولر، أنه يجب تحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة للفريق في بطولة الدوري الممتاز من أجل تصدر جدول ترتيب المسابقة.

وقال كولر خلال حوار صحفي مع صحيفة ""بليك" السويسرية: “بعد حصولنا على لقب دوري أبطال إفريقيا، احتفلنا حتى الرابعة صباحًا وفي اليوم التالي أخبرني أحد جماهير الأهلي أن علينا الفوز الآن ببطولة الدوري المصري”.

وأضاف: “نحن متأخرين للأسف عن منافسين في الدوري بحوالي 8 جولات بسبب مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، وسيكون علينا الفوز بهم جميعًا حتى نتصدر الترتيب”.

وتابع: “علينا ضغط نفسي كبير لأننا سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام، والموسم كان بالفعل مرهقاً للغاية حتى الآن”.

وواصل: “الموسم كان مرهقاً كوننا لعبنا عدد من المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا خارج أرضنا، في أماكن مثل الكونغو، غانا، تنزانيا وهي أجواء مختلفة من حيث درجة الحرارة والرطوبة”.

واختتم: “إذا نجحت في الفوز ببطولة الدوري، فكل شيء على ما يرام، إذا خسرت ستتغير الأصوات ومن الصعب إرضاء المشجعين، ولكن أتمنى التتويج بالدوري وإسعاد الجمهور الأهلاوي في كل مكان”.

كولر: المصريين لديهم شغف وحماس لا يوجد مثله في أوروبا

وتحدث كولر عن شغف جماهير الأهلي قائلاً: “لا توجد أجواء في أوروبا يمكن مقارنتها بما يحدث في مصر، المصريين لديهم شغف وحماس كبيرين للغاية”.

وأضاف المدير الفني السويسري: “أثناء سيرنا إلى ملعب استاد القاهرة قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان الملعب ممتلئ بـ75 ألف متفرج".

وتابع: "كان هناك وقتها زحام شديد للغاية، وربما يقدر بنحو 10 آلاف متفرج على جانبي الشارع قبل ساعات من المباراة”.

وأكمل: “كان يرافق الحافلة رجل شرطي واحد على موتوسيكل لكننا توقفنا في منتصف الطريق بسبب الجماهير المحتشدة في الطريق”.

وواصل: “تحدثنا مع الجماهير بالفعل في تلك اللحظة وأخبرناهم أن علينا الوصول إلى الملعب الآن لأن علينا خوض المباراة وليس لدينا وقت لمناقشة أي شيء”.

وأتم" الجماهير في مصر ربما تدفعهم العاطفة وحب ناديهم لعدم إدراك أهمية الوصول إلى الملعب في الموعد المحدد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search