الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداعية معز مسعود: أنا بغني وبلحن وأكتر حد بيسمع ألحاني عمرو دياب

معز مسعود

معز مسعود

مصطفى الجندي

A A

أثار المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، جدلًا واسعًا عقب استضافته على قناة الشرق مع الإعلامي معتز الدمرداش، بسبب تصريحاته الخاصة بشأن حياته الشخصية ورؤيته للفن والغناء.

فقال:"لست المتطرف الذي يمنع الفن، ولا المتطرف الذي نقل القدسية من الدين إلى الفن".

وتابع عن دخوله مجال الفن قائلا:"أنا متفهم جدا حيرة الرأي العام من دخولي مجال الفن مع خلفيتي الإسلامية في مجال الدعوة، لإنك لو تعرفني بقبعة القرآن الكريم والسنة المطهرة والدين لازم تستغرب قراراتي المختلفة في شغلي وحياتي".

وأضاف:"أنا عاتب على نفسي أكثر من الآخرين لإني لم أظهر الجانب الفني من الأول، أنا بغني وبلحن وعندي أغاني خاصة، ومن أهم الناس عمرو دياب بيسمع بعض الأغاني لما نكون مع بعض وبتعجبه".

وأوضح معز مسعود خلال اللقاء، أنه يحرص على وجود المعنى في الأعمال الموسيقية أو السينمائية التي يرتبط اسمه بها قائلا:"أغنيتي مع أمير عيد يا رحلة لها معنى فلسفي عن شاب تائه في الأسئلة الوجودية، وفيلم اشتباك له معنى، وفيلم أميرة له معنى عن القضية الفلسطينية، وخطوات الشيطان عن شاب يمر بنوعين من التطرف، ومسلسل السهام المارقة عن داعش".

وفي سياق آخر رد مسعود على سؤال حول حالته الاجتماعية في الوقت الحالي وحقيقة طلاقه من الفنانة حلا شيحة قائلا:"أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص، ودوري مع المجتمع هو دوري العلمي والفكري، والأبحاث والأسئلة الوجودية، وإزاي أرد على ملحد بإن ربنا موجود.

search