الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل اعتزال وعودة حلا شيحة للفن في عرض مستمر

حلا شيحة

حلا شيحة

ندى يوسف 

A A


أثارت الفنانة حلا شيحة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب خلعها للحجاب، كاشفة عن رغبتها في العودة مرة أخرى إلى التمثيل، بعدما حرمته وهاجمت كل من يعمل به.

ومسلسل عودة واعتزال حلا شيحة في عرض مستمر وليس له نهاية، فهذه ليست المرة الأولى التي تُعلن حلا اعتزالها الفن، سواء بسبب زواجها من رجل دين، أو بسبب اتباعها مسار مختلف.

ونستعرض لكم في السطور التالية سلسة اعتزالات وعودة الفنانة حلا شيحة في مواقف مختلف:

عودة حلا شيحة للفن بعد اعتزال 11 سنة


فاجئت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومحبيها بالعودة مرة أخرى للفن بعد فترة اعتزال دامت لمدة 11 سنة، ارتدت خلالها الحجاب وابتعدت تمامًا عن الأضواء، واختارت أن تتقرب أكثر إلى الله تعالى، ولكن فجأة وبدون مقدمات قررت أن تخلع الحجاب، معلنة عن رغبتها في خوض تجربة فنية جديدة.

وبعدما خلعت حلا الحجاب شاركت في السنة التالية بمسلسل «زلزال»، بطولة الفنانة محمد رمضان، وحققت نجاحًا ساحقًا.

مسلسل «زلزال» بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، سلوى عثمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

زواجها من معز مسعود واعتزالها عن الفن


تزوجت الفنان حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود في عام 2012، لتعود بعدها للحجاب مرة أخرى، وتفضل أن تبتعد عن مجال التمثيل، ووصل الأمر إلى مهاجمتها للفن والفنانين، كما افتعلت أزمة مع الفنان تامر حسني بعد تعاونها معه في فيلم «مش أنا».

هجوم حلا شيحة على تامر حسني وتبرأها من فيلم «مش أنا» 


هاجمت الفنانة حلا شيحة، الفنان تامر حسني بسبب ظهورها في كليب «بحبك»، الذي طرحه تامر قبل عرض الفيلم في السينما كنوع من الترويج، واحتوى الكليب على عدد من المشاهد الرومانسية التي تجمع كلًا من حلا وتامر، طبقًا للشخصيات التي يجسدونها خلال تسلسل أحداث الفيلم، مما أثار ذلك غضب حلا شيحة، وأعلنت تبرأها من الفيلم.


وكتبت حلا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى .. انا مش حتكسف من حد انا تبت من المشاهد دي و هي لا تصح و انا غلطت وبصلح و اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا».

وأضافت: «الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا».

طلاقها من معز مسعود وخلعها الحجاب


تداول رواد السوشيال ميديا عدة أنباء حول طلاق الفنانة حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود، وزاد يقين الجمهور أكثر بعدما خلعت حلا الحجاب، وإعلان رغبتها في العودة للتمثيل ثانيةً، رغم أن حلا لم تعلن بشكل رسمي عن طلاقها.

رغبة حلا شيحة في العودة للتمثيل


أعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها «معكم»، عن تلقيه اتصالًا هاتفيًا من الفنانة حلا شيحة، اعتذرت خلالها عما بدر منها، مؤكدة أنها نادمة جدًا على تصرفاتها.
وطلبت حلا منه أن تجلس معه لكي تُنهي خلافها مع الفنانين وتعدو مرة أخرى للتمثيل، لكن الدكتور أشرف قال لها إن القرار ليس بيده ولابد أن يأخذ رآي نجوم مصر.

تعليق حلا شيحة على تصريحات أشرف زكي


وجهت الفنانة حلا شيحة الشكر لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، عن دعمه لها، وعدم ممانعته عودتها للتمثيل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
وكتبت: «شكراً للبيت الكبير  نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانا، مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت بها تعلمت الکثير وازددت قوة وإصرارا على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة».
 
وأردفت: «متشكرة على كل الدعم من زمايلي، كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».
 
واختتمت: «أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنانا أو مشهور، فراعوا أنه إنسان، متشكرة».
 

search