الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من معز مسعود على انفصاله من حلا شيحة

حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود

ياسمين شهاب

A A

علق الداعية معز مسعود، على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة حلا شيحة، أنه لا يريد التحدث عن حياته الشخصية على الفضائيات، لأن دوره في المجتمع علمي وفكري فقط.

اقرأ أيضًا: «الكومندا أبو الجدعنة».. لفتات إنسانية تبرز شهامة أحمد العوضي

وقال «مسعود» خلال الإعلان الترويجي لبرنامج «الضيف» الذي يُعرض على فضائية الشرق للأخبار ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، إنه باحث وليس داعية إسلامي.

ومن جانبه علق معز مسعود، على الانتقادات التي وجهت له بسبب حواره مع ملحد، أن هذا هو دوره في المجمتع، أن يدمر كل أدوات الشك التي تأتي أحيانا في ذهن البشر.

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة، فيلم «مش أنا» الذي عُرض عام 2021 والعمل من بطولة كل من تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، من تأليف تامر حسني، من إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اعتزال ثم عودة.. رحلة «حلا شيحة» في الفن

فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومحبيها بالعودة للفن، بعد فترة اعتزال دامت لمدة 11 سنة، ارتدت خلالها الحجاب وابتعدت تمامًا عن الأضواء، واختارت أن تتقرب أكثر إلى الله تعالى، ولكن فجأة وبدون مقدمات قررت أن تخلع الحجاب، معلنة عن رغبتها في خوض تجربة فنية جديدة.

وبعدما خلعت حلا الحجاب شاركت في السنة التالية بمسلسل «زلزال»، بطولة الفنانة محمد رمضان، وحققت نجاحًا ساحقًا.

مسلسل «زلزال» بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، سلوى عثمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر