الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمليون دولار، جيجي وبيلا حديد تدعمان الفلسطينيين مجددا

الأختان جيجي وبيلا حديد

الأختان جيجي وبيلا حديد

إسلام حسام

A A

لا تزال الأختان جيجي وبيلا حديد تدعمان وتذكران هويتهن الفلسطينية على الرغم من بعد المسافات والمناطق الجغرافية، ومواقفهن لا يمكن أن ينساها أهالي فلسطين، فتارة يرفعون أعلام وأوشحة فلسطين الحرة في المحافل الدولية، وتارة أخرى يدعموهن بالأموال.

وذكرت تقارير صحفية عالمية تبرع الأختان عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد بمبلغ مليون دولار؛ لمساندة الشعب الفلسطيني في أزمته وظروف معيشته الحالية المفتقرة لكثير من صور ومقومات الحياه الآدمية، بعد أحداث 7 أكتوبر.

المؤسسات المعنية بالإغاثة

ومن المقرر أن يوزَّع المبلغ بين أربع منظمات عالمية ومحلية معنية بمساعدة الأسر والأطفال، يوزَّع المبلغ بين كلٍ من منظمة هيل الفلسطينية وصندوق إغاثة أطفال فلسطين والمطبخ المركزي العالمي التابع للأمم المتحدة ووكالة الأونروا المعنية بغوث وتشغيل اللاجئين.

عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد

عائلة حديد تتلقى تهديدات بسبب دعمها لفلسطين

ولا زالت عائلة حديد مستمرة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني منذ بداية الأحدث وحتى الآن، رغم تلقيهم العديد من التهديدات.

كشف تقرير لموقع TMZ عن تعرض جميع أفراد عائلة حديد لتهديدات وصلت للتهديد بالقتل، حيث تتلقى العائلة باستمرار رسائل من هذا النوع على كل وسائل تواصلهم الخاصة، وحتى على هواتفهم المحمولة، بعد تسريب أرقام العائلة الشخصية عبر الإنترنت الأسبوع الماضي.

بيلا حديد من مظاهرات داعمة لفلسطين

جيجي حديد تعتذر عن تصريحها بخصوص انتهاكات الجيش الإسرائيلي

وفي تصريح سابق، اعتذرت جيجي حديد عن استخدامها وصف خاطئ للتعبير عن عدم المساوة في الحقوق بين الأطفال الفلسطينيين والإسرائيليين المدانين بارتكاب نفس الجرائم، وذلك في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وجاء الاعتذار تعقيباً على منشور سابق لـ جيجي حديد بخصوص الظلم الذي تعرض له الطفل الفلسطيني أحمد مناصرة، الذي اعتقلته قوات الاحتلال منذ عام 2015 وحتى الآن، مرفقةً تصريحاتها بصورة للطفل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search